معاهد معتمدة عالميا

دراسة اللغه الانجليزية في بريطانيا

تكاليف دراسة اللغة والسكن

السعر شامل الضريبه


تكلفة دراسة اللغة في أفضل معاهد بريطانيا تعتمد على عدة أمور من أهمها المدينة و المعهد وفترة الدراسة ونوع السكن.


مع (مستشار الدافور) تعرف على تفاصيل دراسة اللغة في بريطانيا مجاناً،

 من خلال تعبئة النموذج واضافة المنتج للسلة و استكمال الطلب.


بعض الأمور يجب أخذها بعين الإعتبار عند اتخاذ قرار الدراسة في معاهد اللغة الانجليزية في بريطانيا ومن أهمها:

  • المدة المناسبة لدراسة اللغه في بريطانيا:

يحتاج أغلب الطلاب لمدة دراسية كافية لتطوير لغتهم الإنجليزية، وكمعدل عام يحتاج الطالب لشهرين تقريبا لتطوير لغته بمقدار مستوى واحد فعلى سبيل المثال إذا كانت لغتك الانجليزية مبتدئة وتود الدراسة في أحد الجامعات باللغة الانجليزية ستحتاج إلى 6 شهور على الأقل للوصول إلى مستوى متقدم ومقارب لمتطلبات الجامعات.


ومن المهم معرفة أنه في أغلب معاهد اللغة البريطانية، تقل تكلفة الدراسة كلما زادت الفترة الدراسية (قيمة الأسبوع الواحد ستكون أقل). لذا من الأفضل حجز دورة لغة لمدة لا تقل عن 3 شهور للاستفادة من الأسعار المخفضة في المعاهد البريطانية والتعرف على ثقافة البلد.


  • اختيار المدينة البريطانية المناسبة:

من القرارات التي تساهم في خفض او رفع تكلفة دراسة اللغة هي اختيار المدينة ويعود السبب لاختلاف تكاليف المعيشة لكل مدينة لذا ننصح بالابتعاد عن المدن الرئيسة ذات التكلفة المرتفعة مثل لندن في حال محدودية الميزانية لدى الطالب. إذا كانت ميزانيتك محدودة، أخبرنا بأنك تود الدراسة في أرخص معاهد بريطانيا المعتمدة.



  • خيارات السكن عند دراسة اللغة في بريطانيا:

-  السكن مع عائلة: يعتبر الخيار الأنسب والأكثر رواجا لدى الطلاب وذلك لانخفاض التكلفة مقارنة بالخيارات الأخرى وعادة يكون سكن العائلة في غرفة مفردة ودورة مياه (أعزكم الله) مشتركة بالإضافة إلى وجبتي الفطور والعشاء خلال الأسبوع وجميع الوجبات في عطلة نهاية الأسبوع.

وفي الغالب يبعد عن معهد اللغة مسافة 25-40 دقيقة بالمواصلات العامة مثل الباصات.


سكن الطلاب التجاري:  عبارة عن مبنى سكني تجاري مخصص لسكن الطلاب ويكون السكن في غرفة مفردة مع دورة مياة خاصة وتكون الخدمات مثل المطبخ وغرفة المعيشة مشتركة مع مجموعة من الطلاب الآخرين.

ولا يشمل هذا النوع من السكن على الوجبات وفي الغالب يبعد عن المعهد مسافة 10-20 دقيقة مشياً على الأقدام.


- سكن المعهد الطلابي: يعتبر هذا الخيار الأقل توفرا و هو عبارة عن مبنى سكني داخل حرم المعهد او مجاور له ومقارب لخيار السكن التجاري و يعتبر الخيار الأعلى تكلفة وفي الغالب يبعد عن المعهد مسافة 5 دقائق مشياً على الأقدام.



كما توجد بعض الخدمات بالإمكان ترتيبها مسبقا مثل خدمة الاستقبال والتوديع من والى المطار والبرامج الترفيهية والسياحية وغيرها.



مع (الدافور) احصل على استشارة وتوصيات مجانية حول اسعار دراسة اللغة والفروقات بين اسعار معاهد اللغة الانجليزية في بريطانيا

قم بتعبئة النموذج أدناه و استكمال الطلب، وسيتواصل معك أحد مستشاري (الدافور) في أقرب وقت.




كما يسعدنا خدمتكم بعمل برنامج وباقات حسب الطلب بالتواصل معنا عبر الواتساب (اضغط هنا).




تم شراءه 11 مرة
HABIB ULLAH ALHAJJ منذ شهر
انا سوداني مقيم في جازان الميلاد1981
الدافور منذ 4 أسابيع
والنعم فيك عزيزي حبيب الله ، ويسعدنا ويشرفنا خدمتكم عن طريق التواصل معنا عبر الوتساب.